سياسة الاستخدام والخصوصية

في خبراء تطوير الأعمال، نحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. نحن نحترم حقك في التحكم في كيفية استخدامنا للمعلومات الشخصية التي تزودنا بها ونهدف إلى ضمان أن جمعنا للبيانات الشخصية واستخدامها مناسب للخدمات التي نقدمها. يمكن أن يساعدك نموذج سياسة الخصوصية المجاني الخاص بنا على ملء جميع المعلومات الضرورية بشكل صحيح.

نريد أن نتأكد من فهمك لكيفية جمع هذه البيانات واستخدامها، ولهذا السبب أنشأنا سياسة خصوصية تُعلم موضوعات البيانات بممارساتنا. يتضمن ذلك البيانات الفنية مثل عناوين بروتوكول الإنترنت (IP) التي تُستخدم لتوصيل الأجهزة بالويب.

ما هي المعلومات التي يتم جمعها؟

في BD-exp، نأخذ خصوصيتك على محمل الجد. نحن نجمع المعلومات الشخصية منك فقط إذا قمت بتزويدنا بها مباشرة. يتضمن ذلك البيانات التي تم جمعها من خلال موقعنا، مثل تاريخ ووقت تسجيل الدخول، والميزات التي استخدمتها، ونشاط البحث. نستخدم أيضًا ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب ووحدات البكسل والتقنيات المماثلة الأخرى لتتبع نشاطك على موقعنا على الويب وتخزين معلومات معينة عنه.

نقوم بجمع بيانات الاستخدام، بما في ذلك معلومات حول كيفية تفاعلك مع موقعنا ومنتجاتنا وخدماتنا. نقوم أيضًا بجمع بيانات التسويق والاتصالات، والتي تتضمن أي تفضيلات قمت بمشاركتها معنا فيما يتعلق بالرسائل التسويقية أو الرسائل الإخبارية.

نتخذ خطوات لضمان التعامل مع جميع المعلومات الشخصية بأمان وفقًا للقوانين واللوائح المعمول بها. إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف حول كيفية تعاملنا مع معلوماتك الشخصية، فيرجى الاتصال بنا.

كيف نستخدم هذه المعلومات؟

 نحن ملتزمون بحماية البيانات الشخصية لعملائنا. توضح سياسة الخصوصية هذه كيفية قيامنا بجمع بياناتك الشخصية وتخزينها واستخدامها عند استخدام خدماتنا وموقعنا الإلكتروني. نسعى جاهدين لاستخدام وسائل معقولة لتأمين معلوماتك الشخصية؛ ومع ذلك، يرجى أن تضع في اعتبارك أن نقل المعلومات عبر الإنترنت ليس آمنًا تمامًا على الإطلاق.

قد نستخدم هذه البيانات لأغراض مختلفة بما في ذلك التحليلات والتسويق. قد نستخدم أيضًا البيانات الشخصية التي تقدمها لنا وكذلك المعلومات عبر الإنترنت التي يتم جمعها تلقائيًا من خلال ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة. تُستخدم هذه البيانات لتحسين خدماتنا من خلال توفير محتوى مخصص وتوفير تجربة مستخدم أفضل. نحن لا نربط هذه البيانات المجمعة تلقائيًا بأي معلومات تعريف شخصية ترسلها أثناء وجودك على موقعنا.

باستخدام موقعنا أو خدماتنا، فإنك توافق على السماح لنا بجمع واستخدام بياناتك الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية هذه. نتخذ جميع الخطوات المعقولة اللازمة لضمان أمان معلوماتك الشخصية وفقًا للقوانين المعمول بها.

ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى

نحن نستخدم مجموعة متنوعة من ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب وتقنيات التتبع الأخرى لتحسين أداء موقعنا الإلكتروني وتعزيز تجربتك أثناء وجودك هنا. ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالطرف الأول هي تلك التي نضعها ونستخدمها لتتبع البيانات والتقاطها وتخزينها بواسطة أعمالنا. نستخدم أيضًا ملفات تعريف الارتباط الخاصة بطرف ثالث وتقنيات التتبع الأخرى، مثل Google Analytics، للتحكم في الوصول إلى محتوى معين وحماية موقع الويب ومعالجة المعلومات نيابة عنا.

قد تجمع هذه الكيانات معلومات حول استخدامك للموقع، بما في ذلك عنوان IP الخاص بك وصفحات الويب التي تمت زيارتها وأي رسائل خطأ.

لديك سيطرة كاملة على استخدام ملفات تعريف الارتباط عن طريق تغيير الإعدادات في متصفحك. بالإضافة إلى ذلك، عندما تزور موقعنا على الويب، نقوم تلقائيًا بجمع معلومات حول جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك مثل نوع نظام التشغيل ورقم الإصدار.

من لديه حق الوصول إلى معلوماتك؟

نحن ملتزمون بحماية معلوماتك الشخصية. توضح سياسة الخصوصية هذه كيفية قيامنا بجمع بياناتك وتخزينها، بالإضافة إلى الغرض من جمعها.

نحن نلتزم بقوانين الخصوصية التي تحمي المعلومات الشخصية للعملاء من المشاركة أو الاستخدام دون إذن. يقتصر الوصول إلى هذه البيانات على هؤلاء الموظفين والوكلاء والمقاولين والأطراف الثالثة الأخرى الذين يحتاجون إليها لأغراض العمل.

يعتمد نوع المعلومات التي نجمعها على الجهاز المستخدم للوصول إلى موقعنا ؛ على سبيل المثال، قد نستخدم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أو خدمات أخرى تعتمد على الموقع لتوفير المحتوى ذي الصلة بناءً على مكان وجودك. بالإضافة إلى ذلك، نستخدم بيانات العميل لأغراض الدعم التي يمكن أن تشمل الوصول إلى ملفات الصوت / الفيديو والرسائل والمحتويات الأخرى.

كيف نخزن بياناتك؟

نقوم بتخزين معلوماتك الشخصية فقط بعد الحصول على موافقتك الصريحة لنا للقيام بذلك. قد نقوم بتجميع بيانات الاستخدام هذه (على سبيل المثال، معلومات حول كيفية استخدامك لموقعنا الإلكتروني) من أجل حساب النسبة المئوية للمستخدمين الذين يصلون إلى ميزات أو محتوى معين على نظامنا الأساسي.

نتعامل مع أمان بياناتك على محمل الجد. لدينا أنظمة معمول بها تحمي المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها من الوصول أو الكشف غير المصرح به.

حقوقك فيما يتعلق ببياناتك وخدماتنا.

قد نشارك بياناتك الشخصية مع موظفين أو شركاء معتمدين يقومون بتشغيل خوادم آمنة لنا. تُحترم حقوقك، ولديك حق الوصول المعقول والحقوق إلى البيانات الشخصية التي قد تكون قدمتها من خلال استخدامك للموقع. نحتفظ بالحق في الكشف عن معلوماتك الشخصية وفقًا لما يقتضيه القانون، مثل الامتثال لأمر استدعاء أو إجراء قانوني مماثل.

أخيرًا، نستخدم المعلومات الشخصية التي تم جمعها منك بشكل أساسي لتحسين جودة الموقع والخدمات المقدمة.

اتصل بنا لأية استفسارات تتعلق بسياسة الخصوصية.

توضح سياسة الخصوصية هذه كيفية قيام خبراء تطوير الأعمال بجمع المعلومات الشخصية وتخزينها واستخدامها. يصف أيضًا الحقوق والخيارات التي لديك فيما يتعلق ببياناتك الشخصية وكيف يمكنك الاتصال بنا إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن استخدامنا لمعلوماتك.

نحن نستخدم تقنية SSL لحماية أمن معلوماتك الشخصية عندما تزور موقعنا على الإنترنت أو تستخدم خدماتنا. نقوم أيضًا بجمع بيانات استخدام معينة، مثل كيفية تفاعلك مع موقعنا أو خدماتنا وبيانات التسويق والاتصالات.

إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن أمان معلوماتك الشخصية، فيرجى الاتصال بمسؤول الخصوصية لدينا.