تخطى إلى المحتوى

كم سعر تصميم بروفايل الشركة

كم سعر تصميم بروفايل الشركة

هل اتخذت القرار بدخول عالم الأعمال ووضعت خطة مدروسة لبداية قوية؟ وتتساءل كم سعر تصميم بروفايل الشركة؟ خاصةً بعد أن أدركت الأهمية والجدوى من الاستثمار في كتابة بروفايل شركة يقدمك بأفضل صورة، تأكد أنك في المكان الصحيح، تابع معنا المقال حتى النهاية وستجد الإجابة عن كافة تساؤلاتك.

يعتبر الحصول على بروفايل الشركة وسيلة من الوسائل التي تُعبر بداية عن رؤية الشركة والقيم التي تركز عليها. بالإضافة إلى نشاطها، وإنجازاتها خلال مسيرتها، وما هي الخدمات التي تقدمها، ووسائل التواصل معها.

إذا كنت ترغب بمعرفة كم يبلغ سعر تصميم بروفايل الشركة اطلب خدمات السيرة الذاتية السعودية الآن كما يمكنك التواصل مع مكتب الرئيسي من خلال النقر هنا.

كم سعر تصميم بروفايل الشركة؟

إذا كنت صاحب شركة على أرض الواقع أو ترغب في إنشاء شركة على الإنترنت، في كلا الحالتين أنت بلا شك بحاجة لملف تعريفي لشركتك أو ما يسمى بروفايل. ويتحكم بتكلفة تصميم بروفايل شركتك، وكتابة محتواه عدة أمور نوضحها بالنقاط التالية:

  • تحديد سعر تصميم بروفايل الشركات بناء على عدد الصفحات التي ترغب كصاحب الشركة بإضافتها في الملف.
  • المحتوى التسويقي الذي ترغب بإضافته داخل الملف التعريفي أو البروفايل.
  • مستوى التصميم، هل هو فريد من نوعه؟ أم مجرد قالب جاهز للتعديل، وكذلك هل الملف مصمم بحيث يكون قابل للطباعة أم لا؟
  • مدى توفر هوية تجارية للشركة يمكن الاعتماد عليها في تصميم البروفايل، ومدى توفر شعار بألوان معينة يمكن الاستناد عليها في التصميم، فوجودها يسهل على المصمم المهمة بشكل كبير.
  • الوقت والسرعة التي تريدها لإنجاز العمل، أيضًا من العوامل الهامة في تحديد كم يكلف البروفايل للشركة أو المؤسسة.
  • يختلف السعر عندما تطلب تصميم بروفايل شركتك باللغة العربية، أو تحتاج تصميمه باللغة الإنجليزية أو أي من اللغات الأخرى.

ويبدأ سعر تصميم بروفايل الشركات من 100-200 دولار، أي ما يعادل 350- 750 ريال سعودي تقريبًا، وتزداد التكلفة بزيادة متطلبات وجودة الملف.

وإذا كنت تبحث عن أفضل شركة تصميم بروفايلات شركات، وترغب بالحصول على تصميم بروفايل شركة احترافي، يحمل كل مقومات الجذب ومن أول مرة. ننصحك بموقع bd-exp الذي يضم خبراء ومختصين ذوي خبرة عالمية، قادرين على كتابة محتوى احترافي بعد إجراء تحليل SWAT للشركة، وتحدد نقاط القوة والضعف لها، كما يضم كبار مصممي الجرافيك القادرين على عرض المحتوى بتصاميم رائعة تتوافق مع معايير الجودة العالمية.

أهمية تصميم بروفايل لشركتك

يكتسب بروفايل الشركات أهمية كبيرة، ولا يمكن لأي شركة ترغب بالمنافسة في السوق اليوم وجذب العملاء إليها، دون أن يكون لديها بروفايل مميز. وقد تتساءل عزيزي القارئ ما مدى أهمية الحصول على بروفايل لشركتك؟

نقدم لك أهم 5 ميزات تكسبها عند حصولك على بروفايل لشركتك:

  1. الاطلاع على الملف التعريفي الخاص بها، فكلما كان المحتوى قويًا ومميزًا، كلما كانت الشركة قادرة على تحويل العملاء المحتملين إلى عملاء فعليين.
  2. الحصول الشركة على بروفايل احترافي، يبني جزء من ثقة العميل بها، وذلك من خلال التَّعرُّف على تاريخها ورؤيتها، مع أهم أعمالها وإنجازاتها.
  3. يمكن للعميل المحتمل من خلال البروفايل الخاص بالشركة أن يتعرف على الخدمات التي تقدمها الشركة، والمشاريع التي نفذتها، كما يمكنه تكوين تصور واضح عن مجال نشاطها، دون التواصل مع ممثليها.
  4. التَّعرُّف على مميزات تقدمها الشركة وتهم العميل بدرجة كبيرة، مثل إنجاز المشاريع بوقت قياسي والتسليم في الوقت المحدد، بالإضافة إلى الأسعار ومقارنتها مع المنافسين. 
  5. تستطيع بناء وعي العملاء لعلامتك التجارية، من خلال البروفايل الجيد لشركتك.

الأسئلة الشائعة

فيما يلي سنجيبكم عن أهم الأسئلة الخاصة بموضوعنا:

يرتبط سعر تصميم الملف التعريفي للشركة أو المؤسسة بمدى جاهزية المحتوى التعريفي. بالإضافة لمستوى التصميم الذي تطلبه وجودته ويتراوح سعر تصميم بروفايل الشركة بين 100-200 دولار أي ما يعادل 350-750 ريال تقريبًا.
لإعداد بروفايل للشركة لا بد من كتابة مقدمة عن الشركة، رؤيتها ورسالتها، والمنتجات والخدمات التي تقدمها، وتجهيز صفحة للتواصل تضم عنوان الشركة ومعلومات التواصل معها بشكل مفصل وواضح.

وفي نهاية مقالنا عزيزي القارئ، نتمنى أن نكون قد أحطنا بمعلومات كافية فيما يتعلق بالملف التعريفي للشركات، وأن تكون قد حصلت على جواب سؤالك الهام، كم سعر تصميم بروفايل الشركة. ولا بد أنك قادر الآن على تحديد نقطة البداية وبدأ ريادة الأعمال بإعداد ملف احترافي خاص بشركتك.

ونذكر هنا بالموقع الأهم عربيًا الذي يضم كبار مصممي الجرافيك المحترفين، وكتاب المحتوى المميزين الذين يمتلكون سنوات عديدة من الخبرة. وهو موقع bd-exp الذي يستطيع من خلال خبرات فريقه، مساعدتك في الحصول على أهم ملف تعريفي لشركتك أو مؤسستك بأسهل وأسرع طريقة.

يمكنك الاطلاع على كتابة السيرة الذاتية الاحترافية في السعودية، والتعرّف أكثر على خدماتنا التي نقدمها في مجال كتابة وتصميم السيرة الذاتية.

 

اترك تعليقاً

  • بواسطة
Open chat
لديك استفسار؟ تواصل معنا.
اطلب تصميمك الآن